التغلب على حواجز التعلم عن بعد

تتطلب بيئة التعليم اليوم أن تكون المدارس جاهزة للتحولات السريعة بين التعلم عن بعد والتعلم الشخصي والمختلط.قد يكون هذا صعبًا ، لكن لا يتعين على المدارس مواجهة هذه المهمة الشاقة وحدها. لهذا الغرض تم إنشاء ClassLink.

يحتاج الطلاب إلى سهولة الوصول إلى الموارد عبر الإنترنت. يحتاج المعلمون والمسؤولون إلى تحليلات قابلة للتنفيذ. يجعل ClassLink التحول إلى التعلم عن بعد أقل تعقيدًا من خلال خلق تناسق في كيفية تفاعل الطلاب والموظفين مع أدوات التعلم الرقمية. يتمتع كل من المعلمين والإداريين أيضًا بالقدرة على تتبع التفاعل مع الموارد.

كيف يمكن ClassLink أن يساعد ؟

أصبحت الحاجة الى المرونة في التبديل ما بين التعلم داخل الغرفة الصفية و التعلم عن بعد في غاية الاهميةتعرف على سبب ثقة أكثر من 10 ملايين طالب  و1200موظف في  نظام مدرسي في تطبيق  ClassLink.

الوصول

يوفر تطبيق ClassLinkمن خلال الدخول الموحد للطلاب والموظفين امكانية الوصول الفوري إلى جميع مواردهم عبر الإنترنت من أي جهاز. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان بإمكان الطلاب الوصول إلى كل ما يحتاجونه لمواصلة التعلم من المنزل أم لا

التقارير

يوفر ClassLink Analytics بيانات مهمة حول مشاركة الطلاب مع الموارد الرقمية ، حتى أثناء التعلم عن بعد. حصول الاداريين على المعلومات اللازمة حول استخدام التطبيقات و القدرة على قياس عائد الاستثمارتمكين المعلمين من تتبع مشاركة الطلاب وزيادة القدرة على حل المشاكل بسرعة

الملفات

يحتفظ طلاب بالملفات في العديد من الأماكن. تمكين الطلاب من حفظ ملفاتهم في عدة اماكن. مع ClassLink My Files لا يوجد حاجة الى استخدام انظمة VPN حيث يمكن من ربط شبكة المدرسة مع Google Drive و OneDrive و Dropbox في موقع واحد وتسهيل الوصول إليها من أي مكان.

جدولة العرض توضيحي